حالة الطقس حتى السبت

{title}
أخبار الأردن -

أفادت دائرة الأرصاد الجوية أن الطقس في المملكة سيشهد أجواء معتدلة خلال الأيام المقبلة، مع تحذيرات من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات الجبلية.

يتوقع أن يكون الطقس نهارًا لطيفًا فوق المرتفعات الجبلية ومعتدلًا في باقي المناطق، فيما سيظل حارًا نسبيًا في مناطق الأغوار، البحر الميت، والعقبة. كما ستظهر بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة. ليلاً، يميل الطقس إلى البرودة فوق المرتفعات الجبلية، في حين سيكون لطيفًا في باقي المناطق.  

درجات الحرارة المتوقعة في العاصمة عمان ستتراوح بين 26 و28 درجة مئوية خلال النهار، وبين 15 و17 درجة مئوية ليلًا.

من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا، ليكون الطقس معتدلًا في معظم المناطق، وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. ليلاً، يميل الطقس إلى البرودة في المرتفعات الجبلية العالية، ويظل لطيفًا في باقي المناطق.  

درجات الحرارة في عمان ستتراوح بين 28 و30 درجة مئوية نهارًا، وبين 16 و18 درجة مئوية ليلًا.

يتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف، ليكون الطقس معتدلًا في أغلب المناطق وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. ليلًا، سيكون الطقس باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية ولطيفًا في باقي المناطق.  

درجات الحرارة في عمان ستتراوح بين 27 و29 درجة مئوية نهارًا، وبين 16 و18 درجة مئوية ليلًا.

تجدد دائرة الأرصاد تحذيراتها من تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر نتيجة تشكل الضباب، خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير